انشاء شركة GoodBarber الاصدار الثالث من أداة عمل تطبيقات الهواتف التقنية دون برمجة

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

أنشأت شركة GoodBarber النسخة الثالثة من أداة عمل تطبيقات للهواتف التقنية التي تستخدم نظام أندرويد و آي أو إس والتي لا تتطلب دراية في البرمجة.
وتتيح هذه الأداة للمستعملين منصة شاملة لعمل تطبيقات مع مظهر جذاب يتوافق مع ميل المستخدم
كما توفر هذه الأداة للمستخدم من استخدام حنكته في عمل تطبيقه الخاص,اذ تتيح طرق حديثة لمستخدميها لعمل مشاريعهم
وتحدث جيروم غرانادوس مدير تسويق الشركة : ان شركتنا من أول الشركات التي دخلت سوق عمل تطبيقات الهواتف سنة 2009, ولدى الشركة حنكة في الاستجابة للوازم المستخدم بشأن عمل تطبيقه الشخصي .
ولكل مستخدم له مضمون يرغب إدخاله في تطبيقه وبهذا توفر له شركة GoodBarbe3 مجموعة من أساليب لطريقة دمج المضمون في التطبيق بكيفية صائبة وسهلة جدا. وبهذا GoodBarber3 يمكن مستعمليه على توظيف حنكتهم بكيفية صائبة ومثالية للنيل تطبيق متلازم وجيد.
وتجمع هذه النسخة من الأداة على تصور التصميم, بحيث ينطلق عمل التطبيق بواسطة تفضيل التصميم الملائم للمضمون الذي يريد المستخدم بضمه, حيث تتيح الأداة أزيد من 100 قالب تصميم مهيئ لانتقاء الملائم من بينها وتعمل أيضا هذه القوالب على أجهزة أيباد
ويوفر نظام  إدارة المحتوى الموجود في أداة المستعمل من عمل تطبيق بمجموعة أشكال متغايرة من حيث المضمون فالشركة طورت النظام الى عدة أدوات متكاملة  تساعد المستعمل من اصدار المقالات والفيديوهات والصور والملفات الصوتية كما يساعد من ضبط التصفح بين كل الأقسام
 للاشارة فان أسلوب برمجة تطبيقات الأجهزة التقنية لم تعد تقتضي على أداوات التطوير المتاحة مثل شركات آبل أو أندرويد وأصبح بمقدورنا العمل بجزء من لغات الرمجية والويب مثل HTML5 وjavascript لانهاء هذه الخدمة.  

هل أعجبك الموضوع ؟

جميع الحقوق محفوظة لمدونة شبكة المعلومات ©2013-2014 | ، نقل بدون تصريح ممنوع | Privacy Policy

تصميم : حسين